recent
أخبار ساخنة

أنواع الرجال في العلاقات العاطفية

 أنواع الرجال في العلاقات العاطفية



أنواع الرجال في العلاقات العاطفية هوموضوع مقالنا اليوم، اخترناه خصيصا لأهميته البالغة ولأنه يجب دائما أن تعرفي مع أي نوع من الرجال تتعاملين، الشخص الذي تحبينه الذي انت مرتبطة به هو من أي نوع بالضبط، هذا سيساعدك لتتعرفي على كيفية التعامل معه بطريقة صحيحة.



أنواع الرجال في العلاقات العاطفية
أنواع الرجال في العلاقات العاطفية




أنواع الرجال في العلاقات العاطفية

  •  النوع الاول هو الرجل الطفل 

وهذا الرجل هو كبير بجسده فقط لكن تصرفاته وتفكيره حتى مشاعره صبيانية نوعا ما او طفولية، هذا الرجل يعاني من مشكلتين:

 المشكلة الأولى هي التباهي، يعني هو يمكن أن يرتبط بك او يخطبك أو يتزوجك كي يتباهى أمام الآخرين بأن لديه إمرأة في حياته.

 مشكلته الثانية أنه لا يتحمل المسؤولية كثيرا، هو لا يتعامل مع علاقته بالمرأة بجدية كبيرة جدا،  من مشاكله أيضا أنه إذا تركته المرأة يصاب بالإكتئاب، لماذا؟ لأنه لا يحب أن يفقد الأشياء التي يمتلكها ولكن بدون أن يبذل أي مجهود، وبدون أن يقدم مقابلا لذلك.


 فكما نعلم أن الطفل متعود ممن حوله على أن يوفروا له كل شيء، يوفرون له الأكل والملابس والسعادة، يقودونه إلى أماكن كي يرفه عن نفسه، يعني يحاولون منحه  كل شيء دون ان يقوم بأي شيء وبالتالي الطفل عندما تأخذ منه شيئا ما فهو يبكي ويغضب، ويحاول أن يقوم بأي تصرف حتى إذا كانت النتيجة هي إيذاء نفسه، أو إيذاءك فقط كي تعيدوا له ما أخذتموه منه. 

هذا ايضا ينطبق على الرجل الطفل (أول نوع من أنواع الرجال في العلاقات العاطفية)، فهو يريدك أن تكوني ملكا له يريدك أن تقومي بكل شيء دون أن تناقشيه ودون أن تطالبيه بمقابل لأنه يرى أنه من حقه أن تفعلي كل شيء له دون أن يمنحك أي شيء. 

إضافة لكل ملسبق ذكره فقراراته أحيانا تكون متهورة وغير محسوبة، كذلك فهو يرتكب أخطاءا فادحة مثل إفشاء خصوصية العلاقة بينك وبينه لأصدقائه الآخرين فقط كي يظهر لهم أنه المسيطر في العلاقة،  وأنه الرجل الذي معه إمرأة معينة يتحكم فيها ويجعلها تفعل ما يريده. 


  • النوع الثاني من الرجال في العلاقات هو المتلاعب

هذا النوع موجود بكثرة،  ميزته أنه أنيق ذكي وعيبه أنه لا يعرف سوى مصلحته ولديه مصلحة من كبريت يعلم جيدا كيف يأخذها، ويعرف كيف يجعلك تشعرين بأقصى درجات السعادة وكيف يجعلك تشعرين بأن هناك حب حقيقي متبادل بينك وبينه.

 بالفعل استراتيجيته تقوم على معرفة ما تحتاجين اليه بالضبط، ويوفره لك، فإذا كنت تحتاجين إلى شخص يحن عليك سوف تجدينه حنون جدا معك رومانسي، وإذا كنت تحتاجين إلى شخص يضفي إليك بعض المعاناة أوالإثارة أوالتشويق على حياتك فسوف تجدين بأنه بدأ يتقمص هذه الشخصية (النوع الثاني من أنواع الرجال في العلاقات العاطفية).


 يعني هو يلعب الدور الذي يناسب كل إمرأة و يحاول أن يجعلها تشعر بأنه الشخص المثالي الذي يجب أن ترتبط به طيلة حياتها كي تمنحه كل ما يريده، لكن طبعا هو متلاعب بالمرأة لأنها ليست الوحيدة في حياته بل هناك نساء أخريات، فدائما الشخص المتلاعب يكون لديه هدفان إما الجنس أو المال. 


يعني إذا كنت تحبين رجلا أو مرتبطة بشخص متلاعب فهو يريد منك واحدة من هذه الشيئين فقط، أوعندما يحصل على ما يريده مباشرة سوف تجدين بأنه بدأ يتغير ويبتعد عنك، يبدأ ينسحب من علاقته معك لأن الوقت الذي كان يمنحه لك أصبح يريد أن يمنحه لإمرأة أخرى، إمرأة يريد أن يحصل منها  ربما على الجنس أو المال وبعدالحصول على ما يريده يتركها وينتقل لأخرى، يعني هو غير ثابت على إمرأة معينة ولكنه يستطيع إيهام كل أنثى  بانها تامناسبة و لن يستغني عنها أبدا. 



  • النوع الثالث من الرجال في العلاقات هو الشخص المشوش


العلاقات عبارة دخول أو خروج وإما أن تكون في علاقة أو لا تكون في علاقة، مشكلة الرجل المشوش أنه يقف وسط الباب فلا هو يدخل للعلاقة ولا هو يخرج منها ، بمعنى انك تجدين بأن هناك رجل في حياتك ويحبك جدا، ولكن في نفس الوقت هو لا يستطيع أن يخبرك برغبته في الإرتباط بك.

 هو غير مستعد لأن يكمل حياته معك ولكن في نفس الوقت هو غير مستعد لإكمال حياته من دونك، هو مشوش ربما يحبك ويريدك ويرغب  جدا في أن تكون بينك وبينه علاقة جدية بالفعل، ولكنه لا يستطيع أخذ خطوة الإرتباط، لماذا؟


 لأنه دائما يفكر: ماذا لو اخترت هذه المرأة واكتشفت فيما بعد ان إختياري خاطئ، ماذا لو كانت فلانة التي عرفتها من قبل هي المناسبة، لماذا لو كانت فلانة اخرى تليق بي أكثر؟ يعني دائما هو حائر ويشكك في نفسه دائما، هو خائف من أن يخوض خطوة تكوين علاقة جدية معك لأنه مشوش، هكذا يعيش حياته ويعلم أن هذا الأمر يتعبه جدا ولكن في نفس الوقت هو لا يعرف كيف يمكنه أن يتخلص منه. 




  • النوع الرابع من الرجال في العلاقات هو الرجل الجيد


 الآن سنناقل للحديث عن آحر نوع من أنواع الرجال في العلاقات العاطفيه، ودعيني أخبرك بأن أعظم هدية يمكن أن يمنحها الله لك في هذه الحياة هو رجل جيد، هذا الرجل يكون ناضج جدا في تصرفاته ويعرف ما الذي يريده منك وما الذي يريده من هاته الحياة.

نيته دائما تكون حسنة اتجاهك فهو إذا احبك يكون صادق فعلا في حبه لك وحبه يظهر من خلال أفعاله  وتصرفاته، يحاول أن يطور علاقته معك إلى علاقة جدية،  قد يكون هذا النوع خطيبك أو زوجك  ودائما يدعمك، يحريص بشدة على أن تكوني سعيدة لأنه يعلم تماما بأن سعادتك تؤثر على سعادته.


هذا الرجل متيقن بأنه كلما جعلك تشعرين بالراحة والمتعة فإنه سوف يشعر أيضا بالراحة وبالمتعة، هو يعرف كيف يتعامل معك ويحاول أن يفعل دائما أي شيء يمكن أن يجعل علاقته بك في منتهى الروعة، والأهم  يحرص على أن تستمر العلاقه مدى الحياة. 


نتمنى أن يكون موضوع المقال قد نال اعجابكم، ونود أن تشاركينا بتجربتك في هذا المجال حتى نستطيع مساعدتك في تحسين علاقاتك. 





google-playkhamsatmostaqltradent