recent
أخبار ساخنة

كيف تربح المال من كتابة المقالات

الصفحة الرئيسية

 


مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة


الكثير ممن لديهم موهبة التدوين يبحثون عن طرق الربح من كتابة المقالات باللغة العربية. لهذا سنقدم لكم في هذا المقال دليلا شاملا نجيب به عن كيف تربح المال من كتابة المقالات. تابع معنا حتى تتعرف عن كل تفاصيل هذا الموضوع.


كيف تربح المال من كتابة المقالات
كيف تربح المال من كتابة المقالات



سنقدم كل الطرق المتاحة لربح المال من كتابة المقالات أو صناعة المحتوى الكتابي، إذ هناك الكثير من المواقع العربيه تتيح لك فرصة الربح من كتابة المقالات كطريقة لربح المال من الانترنت

علاوة على ذلك، فهناك عدة  منصات للعمل المستقل freelance، فهي بدورها تحتوي على طلبات وخدمات خاصة بكتابة المقالات، اكتب معنا بمقابل مادي، وهي مهام تستطيع الكسب منها من منزلك. 

سنقدم لكم أفضل طرق الربح المتعلقة بالتدوين، لا تقلق فربح دولارك الاول ليس بالصعب كما يعتقد الكثيرون، بل يمكنك حتى ربح آلاف الدولارات، وستتحمس للبدء فورا.


بيع مقالات باللغة العربية


العديد يسأل عن كيفية الربح من الكتابة. لذلك نحن نخبرك اليوم أن العديد من الطرق التي تمكنك ربح المال من كتابة مواضيع عربية، 

فاذا كنت ترغب  دخول مجال العمل في مجال كتابة النصوص و المقالات في منصات العمل المستقل أو العمل الحر والقيام بتقديم خدماتك عليها. واذا كنت تبحث عن فرص للعمل بصفتك كاتبا للمقالات في المواقع الالكترونية تابى.

بامكانك أن تبحث عن موقع عربي معين، أو مدونة، أوم شركة تقوم بالدفع لك بمقابل كتابة مقالات لديها.



موقع فهرس لكتابة المقالات

يعتبر من أفضل الربح من المقالات. موقع فهرس، أكبر المواقع العربيه المتميزة في الكتابة خصوصا ، المقالات الهادفة ، فبامكانك أن تحقق أحلامك وتربح الكثير من المال من كتابة المقالات.

نجد داخل هذا الموقع عدة أقسام: الطبية والرياضية والصحية والمتعلق بالجمال و المواضيع الإخبارية والتقنيه والفنانين والتاريخية والسياحية. كما يمكنك الكتابة باللغتين العربية والانجليزية.

يمتاز هذا الموقع عن أي موقع آخر في أنه يخصص خدمة مخصصة بالأرباح (أرباحي)، فمن خلاله لا تكسب مالا مرة وانتهى، فهو يجعلك تربح باستمرار وعلى الدوام.

مواقع عربيه كثيرة أساس  الربح من المقالات فيها يكون قائما على ارتباطها ب google adsense، على عكس شبكة fahras الذي يعتبر هذا غير كاف لربح المال.

 أن تربح المال من كتابة المقالات مرهون بعدد كلماتك بعدها ستكب الاموالحسب عدد الزيارات التي تأتي لمقالاتك. 

مايميز فهرس كذلك أنك بمجرد الانضمام اليهم ستتلقى تدريبات في قمة الروعة عن استراتيجيات التدوين المحترف، كتابة المقالات المتووافقة مع قواعد السيو.

لا تتفاجئ ان قلت لك أنك ستربح أكثر من 180 دولارا في الشهر، وهذا بعد موافقتهم عليك طبعا، ففي البداية تكون بمثابة متربص لديهم، ثم يتم الفصل في العمل معهم.

fahres يتيح لك الفرصة لربحالكثير من المال، وكذا زيادة معرفتك وتطويرها. يتم داخلة تخصيص لوحة تحكم خاصة بكل كاتب حتى يتابع أرباحه. هو مشهور بتقديم المحتوى العربي الممتاز. من خلاله ستكتب وتقرأ وتربح المال. 

لا تقلق من مصداقية الموقع فهو مضمون باذن الله. ويب هو يقدم لك كل ما يثبت دفعهم لمستحقات الكتاب، يتم نشر كل الحوالات المالية.

اقرأ: الحفظ على صحة القولون

موقع كلامكو لكتابة المقالات

حاليا اصحاب الموقع يعرضونه للبيع، لذلك سنقدم معلومات عن طبيعة نشاطه قبل هذا الاجراء لذا لا تقم بالتسجيل عليه حاليا.

في هذا الموقع لا تحتاج لقبول. فقط عليك التسجيل والبدء في نشر مقالاتك للربح منها، عليك بنشر رابط موصوعك في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لأن ربح المال في هاته المنصة يكون حسب عدد الزيارات لموضوعك.  تربح المال من كتابة المقالات.

كما يمكنك دعوة غيرك ن الكتاب لتربح بعض المال وقدره 10 بالمئة من مدخول كل من يلتحق بهم.

أما عن وسائل الدفع التي يوفرها الموقع:

  1. بايبال
  2. بتكوين
  3. فودافون كش
  4. البريد المصري، وطرق أخرى. 

لا زلنا نتحدث عن مواقع للربح من كتابة المقالات فسنقدم لك مزيدا منها، لذا تابع القراءة بتركيز حتى تتمكن من معرفة مايناسبك.


كيف تربح المال من كتابة المقالات


كتابة المقالات في thakifni.com والربح منها

يعتمد الموقع في ارباحه على غوغل أدسنسن بحيث يعطي لصاحب المقال 85 بالمئة من العائدات، لكن التسجيل فيه يكون بتوفر شوط معينة سنذكرها بنوع من الإيجاز:
  • الخضوع لاختبار معين حتى يتم  تحديد مستواك في كتابة المقالات. خصوصا اتقانك للسيو.
  • امتلاكك لحساب أدسنس.
  • يجب ان يكون مقالك حصريا تماما، والا سيتم حضرك.
  • منعك من الضغط على أي اعلان في الموقع.
  • استلام ارباحك يكون آخر كل شهر.

الكتابة في موقع pixelsseo

موقع بيكسلز سيو بمثابة الشركة المتخصصه في تقديم خدمة كتابة المقالات و السيو و كل ما يتعلق بالتصميم، وكذا تسويق متنوع.
يمكنك التقدم بطلب عمل لديها في هاته المجالات، بغرض ربح المال.

بمجرد توفر الشروط المطلوبة في هاته الشركة، ستبدأ بربح دخل جيد. اليك الشروط:

  • الخبرة اللازمة في المجال.
  • تضع خدماتك وتنتظر طلب شراءها.
  • يكون تسليم الخدمات في مواعيدا المضبوطة.
  • ربحك مرهون بكمية الطلب على خدماتك.
  • امتلاكك لأحد وسائل الدفع المتاحة لديها.
  • نشرك لخدمة معينة في هاته الشركة يمنعك من اعادة نشره في موقع آخر.


ربح المال من كتابة المقالات مجال شيق جدا، لكن يتطلب منك علما بكل خباياه، وكذا الصبر، فقد تصادفك عراقيل معينة لا تستسلم لها بل عليك المواصلة والاصرار فمؤكد انك ستنجد وستجني الكثير من الاموال منها.





ربح المال من raqiim

سنشرح الآن الربح من كتابة مقالات متنوعة على منصة رقيم. والتي تعتبر من أهم منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، بعد انشاءك لحساب داخلها تستطيع كتابة تدوينات قصيرة( ريشة) أو كتبة مقالات. هي من أفضل مواقع ربح المال من المنزل.


كيف يتم الربح؟ بعد كتابة تدوينتك على هاته المنصة عليم أن بمشاركتها في كل مواقع التواصل الاجتماعي ، لتحصل على مايسمى الرقمات. فكلما حصلت على اعجابات وتعليقات ومشاهدات تزيد رقماتك.

هاته الرقمات هي أرباحك. علاوة على ذلك فانك ستربح من الاعلانات المعرضة على الموقع. هل ستسأل عن استفادتك من جمع رقمات معينة؟ اليك ما يمكنك فعله بها:

  1. اشتري أي كتاب معروض على هذا الموقع.
  2. اشترك بالدورة التي تحتاجها وتكون متوفرة فيه.
  3. حول رقماتك الى مال واستلمه بوسائل الدفع المتاحة.
  4. كل مئة رقمة رقمة حولها الى اموال.

الربح من كتابة المقالات في مواقع العمل المستقل

سنسرد اهم مواقع العمل الحر والتي تمكنك من ربح المال من كتابة المقالات.

  • الربح من istakteb

هي أحد منصات الفريلانسر العربيه، تهتم بكتابة المقالات وكذا ربح المال من النت . فهي الحلقة التي تربط بين عارضي الخطات، و طالبها من شركاتن ومالكي مواقع وكذا افراد مهتمين بخدمات معينة.

يتطلب العمل لحسابها، تسجيلك ثم عرض الخدمات التي تجيدها وتتقنها وستحصل على 80 بالمئة من ربح خدمتك الذي يمكنك سحبه عند الوصول الى عشرين دولارا. 

كيف تربح المال من كتابة المقالات؟

منصات العمل المستقل كثيرة جدا سنكتفي بذكرها لأنها تطبق نفس طريقة العمل، 

  1. خمسات.
  2. فايفر.
  3. مستقل.


انشاء موقع الكتروني خاص بك

يمكنك كتابة مقالات في موقع الكتروني خاص بك، تنشئه بمنتهى السهولة، اماعلى بلوجر أو على وورد بريس ثم ربطه بجوجل أدسنس ليتم عرض اعلانات عليه.

تحقيق الربح هنا يكون قائما على عدة عوامل:
  • انشاء الصفحات الثابتة(اتصل بنا/ سياسة الخصوصية/اتفاقية الاستخدام/من نحن).
  • كتابة مالايقل عن 30 مقالا حصريا، يقدم قيمة وفائدة للقارئ، كما لا تقل كلماته عن 500 كلمة.
  • توفير تجربة جيدة لمستخدمي موقعك.
  • مراعاة قواعد seo.
  • اثبات ملكية موقعك في أدوات مشرفي المواقع.
  • الحصول على زيارات من جوجل.
  • خلو الموقع من الأخطاء ومن مشاكل الفهرسة.


شركة موضوع لكتابة المقالات

موقع موضوع أنا أعتبره عملاق الويب وهي تتصدر نتاىج البحث في جوجل. إذا كنت محترفا في الكتابة قدم طلبا للالتحاق بطاقم كتابهم.


كيف تربح المال من كتابة المقالات أو ربح المال من المحتوى المكتوب بكل صيغه هي من من بين طرق متعددة لربح المال من الانترنت،أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات، ذكرناها لك،  وهي احدى صور العمل  الحر وتتطلب العزم والعلم الجيد بالمجال حتى تستطيع أن تنجح وتتميز. كما أنها من الطرق السهلة لمن لا يستسلم بسرعة.

google-playkhamsatmostaqltradent