recent
أخبار ساخنة

طرق التخلص من الطاقة السلبية بالمنازل

 

طرق التخلص من الطاقة السلبية في المنزل


طرق التخلص من الطاقة السلبية بالمنازل، حتى تتخلصين  من الطاقة السلبية من منزلك، عليك اتباع بعض الخطوات التي تساعدك في الحصول على طاقة إيجابية كبيرة ويخلصك من الطاقات السلبية، أي ذبذبات إيجابية تخلص الجسم من سلبياته وتقوي البدن كذلك فالمكان يؤثر على الإنسان وهذا موضوع مقالنا اليوم.

طرق التخلص من الطاقة السلبية بالمنازل
طرق التخلص من الطاقة السلبية بالمنازل



التخلص من الطاقة السلبية بالملح 


يستعمل الملح منذ القديم في طرد الطاقة السلبية من المنازل فهو يعمل على تفتيتها، ونقصد به الملح الخشن أو الملح البحري.

كما يفضل أن نستعمل معه قليلا من الخل وحتى الليمون، وهذا ما سنشرحه بالتفصيل وهي طريقة لخبيرة الطاقة حنان زينال:

  1. نضع في كل غرفة في البيت كوب من الماء به حفنة ملح خشن وكمية معتيرة من الخل، ونقوم بتغييره يوميا.
  2. نضع حبة ليمون كاملة فوق الطاولة دون تقسيمها، فإذا تعفنت أو تسودت فهو دليل على أن طاقة البيت سلبية ، أما إذا نشفت ويبست فقط فطاقة المكان على مايرام.
  3. رش الجسم بكامله بماء الورد وكذلك البيت والجدران.
  4. تبخير البيت كما تم شرحه في مقال التخلص من الطاقة السلبية بالأعشاب.

كذلك يجب الانتباه الى أن الأتربة المتمجمعة على الجدران ونسيج العناكب يحمل طاقة سلبية كبيرة، لهذا يجب تنظيفه باستمرار.

عدم تكويم الأغراض، بحيث ينصح بشراء اللوازم التي نحتاجها فقط وبدل تكديس الأشياء يفضل تجميع قيمتها نقدا.
عند تأجير شقة معينة يفضل تطهير طاقتها قبل السكن، وهذا لأن طاقة أصحابه السابقين تبقى عالقة فيه.


 

كيف تتخلص من الطاقة السلبية بالقران

القرآن يشفي كل عليل وقد بين لنا الدكتور منصور الكيالي كيف أن فيه وصفة تخلصك من الطاقة السلبية، وقد وردت مرتين في سورة آل عمران وسورة مريم، وهي عدم الكلام مع الناس ثلاث ليال وتسمى هذه بطاقة الصمت وهي وصفة مجربة وناجحة.

فقد قام بهل نبينل زكريا عليه السلام مع شرط التسبيح العشي والابكار، ويواصل الدكتور تفسيره للآية 149 من سورة البقرة، فيوضخ أن معناها هو جعل المسجد الحرام قبلة في كل تحركات الانسان، ونصح بفتح النوافذ التي يكون اتجاهها القبلة لأن بها طاقة الكعبة.

 ويضيف الدكتور أحمد عمارة أن السجود حتى من غير وضوء يساعد في تفريغ الطاقة السلبية، لكن يفضل التوضأ وصلاة ركعتين او أكثر ومناجاة الله بما يعكر صفو الانسان، فالعبادات هي اللجوء لله تعالى والاستعانة به في كل تفاصيل الحياة.




التخلص من الطاقة السلبية والاكتئاب



دعاء للتخلص من الطاقة السلبية
دعاء للتخلص من الطاقة السلبية



  • تعتبر الكتابة أقوى وسيلة للتخلص من الاكتئاب والطاقة السلبية فهي تفرغ كل ما بداخل الانسان ومن ثم نقوم بتقطيعها أو حرقها وسيحس لشخص براحة رهيبة.
  • أوصانا النبي عليه الصلاة والسلام بالتقوى وكثرة الاستغفار فهما المنجيان من كل أمر مزعج، وفي الصورة الأحاديث الدالة على هذا، ودعاء للتخلص من الطاقة السلبية.
  •  تغيير الروتين وتجريب عمل الاشياء الت يفضلها ويحبها كالرسم أو نوع معين من الرياضة ( بالنسبة للنساء الرقص هو الرياضة المناسبة).
  • تذكر نعم الله علينا وشكره فبالشكر تزيد النعم.
  • تذكر حال من هو أسوا منك، فما تشتكي منه أنت قد يكون جنة لغيرك.
  • الابتعاد عن الأشخاص السلبية التي تتصيد عيوبك وتتقصد النيل من عزيمتك.
  • محاولة تغيير أسلوب التفكير لانه هو من يصنع واقعنا.
  • عدم كبت المشاعر والتنفيس عنها بأي طريق حتى لو بالبكاء، ـو التحدث مع شخص تثق به.
  • تعلم طرق التنفس الصحيح وكذا ممارسة اليوغا المعالجة للاكتئاب.
  • التفاؤل( علم النفس الإيجابي)


كيف احمي نفسي من الطاقة السلبية


أنت كانسان تتكون من ثلاث عناصرأو مكونات أساسية هي الجسم والنفس والعقل، وكل جزء من هاته الأجزاء الثلاثة بحاجة  لتتعامل معه على حدة وتشحنه بما يناسبه من الطاقة الايجابية، والطاقة الايجابية هي الطاقة التي تسري في كيانك.


حتى تقدرأن تشحن نفسك بطاقة كبيرة وتكون طاقتك مرتفعة، ويكون انجازك في هاته الحياة مرتفع وسعادتك مرتفعة يجب أن  تحدث فرق الجهد في حياتك، أي عليك أن تحذف الموجب والسالب فلو اخذنا الجسم على سبيل المثال لازم يكون عندك السالب والموجب راحة وتعب،استعملهم  بشكل ذكي لتعمل سريان الطاقة في حياتك. 


أنت بحاجة لبذل نشاط  كالرياضة مثلا( تمشي، تتحرك، تركض)، وفي نفس الوقت محتاج ايضا بعد هذا الجهد لترتاح قليلا( تعب/ وراحة./موجب سالب) أي انتقال الطاقة الإيجابية في حياتك.


نفس الشيء  يحدث مع العقل، فعقلك محتاج الى تعب وراحة  الاثنين مع بعض يشكلون سريان للطاقة، فيتم شحنك بطاقة كبيرة. قد تعتبر التعب أنك تبذل نشاطا عقليا كبيرا مثل: التفكير والقراءة والبحث، وفي نفس الوقت يحتاج ايضا الى راحة لذا عليك أن تلغي التفكير نوعا ما و تسترخي قليلا، يمكنك قراءة القصص والروايات، كما يمكنك أن تتأمل في السماء.


 حتى النفس، أنت محتاج للصلاة و العمل (سكون وحركة )هذان الأمران  مع بعض يشكلون قطبي المعادلة فيما يتعلق بالنفس وتسري الطاقة في كيانك. من الآن فصاعدا تذكر دايما البطارية(بها قطبان موجب وسالب والا لن تشحن)، فإذا أردت أن تحدث التوازن في حياتك يجب أن تمتلك القطبين معا. 




أعراض الطاقة السلبية في الجسم

هناك عدة علامات نذكر من أهمها:

  • العصبية، القلق والتوتر.
  • الشعور المتكرر بالخمول والكسل.
  • الأرق والنوم الكثير.
  • تغير المزاج بدون اي سبب.
  • آلام في الجسم ليس لها أي سبب طبي.
  • تخزن الغضب في الكبد فتظهر أمراض على مستواه، وكذا الطحال.
  • هبوط مفاجئ في ضغط الدم والاصابة بالأنيميا.


كيفية التخلص من الطاقة السلبية في ٣٠ ثانية


قد لا يكون الأمر بهاته السهولة إلا لمن تدرب على كسر التركيز على الحدث السلبي وتوجيه انتباهه لحدث آخر، حتى لو كان بتغيير موقعه أو حركات جسده كما أوصانا النبي صلى الله عليه وسلم عند الغضب.


في الحقيقة عند بحثي في هذا الموضوع تصادفت مع فيديو على اليوتيوب، يبين تقنية بسيطة للخروج من الطاقة السلبية في في ثلاثين ثانية قد تروق لبعضكم.







في ختام مقال طرق التخلص من الطاقة السلبية بالمنازل، نتمنى أن يكون مفيدا ونرجوا مشاركتنا بتجاربكم في هذا الموضوع، كما نرحب بجميع استفساراتكم في التعليقات.


google-playkhamsatmostaqltradent