recent
أخبار ساخنة

تبييض البشرة بمكونين فقط

 

تبييض البشرة بمكونين فقط 



تبييض البشرة بمكونين فقط هي وصفة طبيعية، وفي متناول الجميع، خصوصًا إذا كنت تبحثين عن مواد سعرها رخيص وتكون فعال في نفس الوقت، تابعي معنا الوصفة السهلة.



تبييض البشرة بمكونين فقط
تبييض البشرة بمكونين فقط 





مكونات خلطة تبييض البشرة

سنحتاج إلى:

  • 100 غرام جذور عرق السوس.
  • 1 لتر من الماء المقطر.


كيف استخدم عرق السوس للتبييض؟


طريقة تحضير خلطة تبييض البشرة بمكونين فقط 


معروف أن فوائد عرق السوس لا تعد ولا تحصى، وسنخصص لها مقالًا منفصلًا حتى نعطيه حقه كاملًا، لكن قد يستغرب الكثير أن لعرق السوس فوائد تجميلية.

ستدرك من خلال هذا المقال أن من العرقسوس له فوائد في تبييض البشرة، والأهم من ذلك أنه يستعمل لكل أنواع البشرة:الدهنية والجافة وحتى الحساسة، فهو غير مضر لأي نوع منها، الأروع من هذا كله أن الحوامل والنساء المرضعات غير مسموح لهن باستعمال أي وصفة لتبييض البشرة.



هل عرق السوس يزيل التصبغات؟


قد تظهر على بشرة المرأة الحامل والمرضع تصبغات جلدية داكنة، أوكما تسمى الكلف، وتكون البشرة حساسة في هاته المراحل، وهذا ما يؤثر نفسيًا على صحة المرأة، فقد تفقد الكثيرات ثقتهن بأنفسهن نتيجة هاته التصبغات.


لهذا هاته الوصفة هي الطريقة الآمنة لمحاربة تلك التصبغات، فلن تنتج عنها أي آثار جانبية، ولن تؤثر على بسرة المرأة بطريقة سلبية.


كيف استخدم عرق السوس للوجه؟

والآن فلننتقل للطريقة البسيطة والسهلة لتحضير هاته الوصفة، إذ علينا بوضعي جذور عرق السوس مع لتر من الماء المقطر في وعاء للغلي.


بعدها نضعهم على نار متوسطة، ونتركهم يغلون مدة من الزمن، حتى نتحصل على 100 ملليلتر فقط من المزيج، أي حتى نحصل على مركز هذا الخليط، ويقدر بخمسة ملاعق أكل.


نترك المزيج حتى يبرد، ونضعه في وعاء زجاجي ونحفظه في الثلاجة، ونستخدمه يوميًا في الليل، بحيث نضع القليل من المزيج في القليل من القطن، ونمررها على كامل الوجه، وبعد تنظيف الوجه في اليوم الموالي يفضل رشه بماء الورد.


كم أستعمله من مرة في الأسبوع؟

كما شرحنا هي وصفة آمنة جدًا لهذا من العادي استعمالها يوميًا.


بعد كم ستظهر نتائج الوصفة؟

ستظهر النتائج بعد الأسبوع الأول من الإستعمال، وستبهرك النتيجة بعد شهر، ستحصلين على وجه مشرق وبشرة صافية كبشرة الأطفال.


قدمنا لك وصفة تبييض البشرة بمكونين فقط ، الآمنة والفعالة، وهي سهلة التحضير والإستعمال، والأهم أن مكوناتها متوفرة في كل بيت، ولن تكلفك الكثير من المال، فهي وصفة تغنيك عن البحث عن كريمات التبييض باهضة الثمن، وصالونات التجميل.


 

google-playkhamsatmostaqltradent